متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الثلاثاء, 06 نوفمبر 2012 21:44    طباعة
السبت 10 نوفمبر
قراءات يومية

"مُستأسرين كل فكر إلى طاعة المسيح" (كورنثوس الثانية 5:10).

يا إخوتي لنلاحظ أن المطلوب هنا هو الطاعة بدون تردد أو جدال، وإذ نعود إلى جنة عدن عندما جُربَّت حواء، فإن الشيطان نجح في جعلها تفكَّر دون أن تطيع، فنظرت إلى الشجرة فبَدَت أمامها شهية للنظر، وكان هذا صحيحًا تمامًا، وأنها جيدة للأكل، وكانت بالفعل كذلك.

إنها شجرة مرغوبة لتجعل الفرد حكيمًا، وهذا حقيقي فعلاً. لكن ما الذي أخفاه الشيطان عن حواء؟ إن ما تفعله سيصبح عصيانًا، وثمرة هذا العصيان هو الموت – هذا ما أخفاه الشيطان عن حواء. وبكلمات أخرى؛ بدأت حواء تفكر وتناقش، بدلاً أن تطيع.

عزيزي. ليتنا نتذكَّر دائمًا أن كلمة الله أُعطيت لنا لإطاعة الإيمان. وهذا ما قيل في الرسالة إلى رومية مرتين؛ في الإصحاح الأول، وفي الإصحاح الأخير (رومية5:1؛ رومية26:16). إن الطاعة للرب يجب أن تكون بدون تردد أو جدال.

·         إن الطاعة هي طريق البركة. ليس أننا ننتظر القوة لكي نطيع، بل نطيع لكي نحصل على القوة.

 

خدمات الكنيسة