متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الثلاثاء, 11 ديسمبر 2012 21:01    طباعة
الخميس 13 ديسمبر
قراءات يومية

"عظيم هو سر التقوى، الله ظهر في الجسد (1تيموثاوس16:3) دم يسوع المسيح ابنه يطهرنا من كل خطية" (يوحنا الأولى7:1).

هذا هو السر العظيم المُعلن في الكتاب المقدس: أن المسيح هو الله الذي ظهر في الجسد. وسر تعليم المسيح هو النعمة المُقدَّمة للخطاة المساكين. وأعظم عمل لله في داخل الإنسان هو الإيمان، لكن بمجرد أن تمزج معه شيئًا من الأعمال الصالحة، يصبح مشوَّهًا لا يمكن أن يُلقي المخلَّص عليه أية نظرة.

عزيزي .. إن الرب يسوع هو الوسيط، وهو المخلَّص. فإن كنت لا تقبل ذلك، فلن تكون أبدًا في وفاق معه. فهل تصالحت معه واعترفت بخطاياك، ونلت الغفران الكامل على حساب موته على الصليب؟

ليس هناك مَنْ عاش على الأرض بلا خطية إلا المسيح وحده، لذا يذكر الكتاب: "الجميع أخطأوا" (رومية23:3). وليس بار إلا الرب يسوع "إنه ليس بار ولا واحد" (رومية10:3). إن كنت تدَّعي أنك بار، فإنك تخدع نفسك، وتجعل الله كاذبًا "إن قلنا أننا لم نخطئ نجعله كاذبًا" (1يوحنا10:1). "إن قلنا أننا بلا خطية نضل أنفسنا وليس الحق فينا" (1يوحنا8:1).

 

 

خدمات الكنيسة