متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الأحد, 16 ديسمبر 2012 19:49    طباعة
الثلاثاء 18 ديسمبر
قراءات يومية

"لأنه جعل الذي لم يعرف خطية، خطية لأجلنا لنصير نحن بر الله فيه" (كورنثوس الثانية21:5).

بالنعمة وحدها ارتضى المسيح أن يكون ذبيحة خطية من أجل الإنسان، لكي يصير الخاطئ الذي يؤمن به مُتبررًا أمام الله. نعم يصير بالإيمان بر الله في المسيح.

لقد تألم المسيح وهو البار من أجل الأثمة، وكان عمله على الصليب تامًا وكاملاً. وإن كان الله قد قَبِلَ السامرية، فذلك لأن المسيح دفع الغرامة الواجبة عن خطايانا بموته على الصليب، ولا يذكر تلك الخطايا فيما بعد.

هذا ما تفعله النعمة، إنها تسمو فوق الخطية، وفي اللحظة التي يقترب فيها الخاطئ إلى الله بهذه الطريقة؛ مؤمنًا بالمسيح، يتحقق أن خطاياه قد غُفرت، وأن المسيح هو الذي حملها عنه على الصليب.

ليتك تصدَّق أيها القارئ العزيز ما عمله المسيح من أجلك لمَّا تألم على الصليب تحت دينونة الله. لقد تألم في مكانك، بدلاً عنك.

الآن بموت المسيح وقيامته، قد سويَّت مشكلة الخطية، وتبريري في السماء قد ثَبت، وبري هناك لا يتزعزع. حمدًا لله.

 

خدمات الكنيسة