متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الأحد, 16 فيفري/فبراير 2014 18:35    طباعة
قد سميتكم أحباء (يو 15:15)
قراءات يومية

عاش منذ عدة سنين، أستاذ ألماني شهير، اعتبره تلاميذه معجزة العصر، وحاولا جهدهم ليكتشفوا سر نجاحه، وحياته المثالية، فاختبأ أحدهم ذات ليلة في مكتب الأستاذ حيث كان يصرف أمسياته. دخل الأستاذ مكتبه في ساعة متأخرة من الليل، تعباً منهوك القوى، ومع ذلك تناول كتابه المقدس، وصرف ساعة كاملة في قراءته، ثم أغلقه وجثا على ركبتيه، رافعاً إلى الله صلاة صامتة! قال في نهايتها: "لا زلنا يا رب محافظين على عهودنا".

سر النجاح في الحياة هو معرفة الرب، وحفظ عهوده والبقاء على المعاهدة معه. فبالصلاة السرية الدائمة، ودرس الكتاب الدقيق تتوثق العلاقة بيننا وبينه، ويصبح الرب يسوع صديقاً حيّاً حقيقيّاً في حياتنا، لا حياة لنا بدونه.  

 

 

خدمات الكنيسة