متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الجمعة, 24 أكتوبر 2014 20:32    طباعة
كلمة الله الحية
قراءات يومية

"وعندنا الكلمة النبوية، وهي أثبت، التي تفعلون حسنًا إن انتبهتم إليها، كما إلى سراجٍ مُنير في موضع مُظلم" (بطرس الثانية19:1).

يحكي الكاتب الإنجليزي "جورج كتينج" في كتابه "نور لنفس مضطربة" عن فلاح يبحث عن اليقين لقبول الله له، فصلى في أحد الأيام وطلب من الرب أن يرى في طريقه عشر نعاج مجتمعة في حقله كعلامة على أنه حصل على الخلاص من الدينونة! وفي اليوم التالي استراح من اضطرابه عندما وجد عشر نعاج بالضبط تربض في حقله تحت أحد الأشجار.

ولكن سلامه لم يَدُم طويلاً وتبخَّر مع أول خطية ارتكبها، وعاودته الشكوك بأن مُلاقاته للعشر نعاج كان بمحض الصُدفة. فطلب من الرب ثانيةً أن يُريه عشرة نعاج أُخر مجتمعة في مكانٍ آخر في الحقل، فتحقق ذلك له أيضًا.

وعندما سُئل الفلاح: "هل أعطاك هذا الأمر، السلام واليقين؟". أجاب: كلا! فهذا السلام الوقتي تبخَّر أيضًا مع سقوطي في الخطية. ولا شيء في الوجود كله استطاع أن يعطيني اليقين يأني مقبول عند الله، ولي حياة أبدية، ولن أهلك إلى الأبد، إلا عندما رجعت إلى كلمة الله الحية – الكتاب المقدس.

 

 

خدمات الكنيسة