متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
السبت, 11 أفريل/أبريل 2015 19:54    طباعة
بدوني لا تقدرون
قراءات يومية

"بدوني لا تقدرون أن تفعلوا شيئًا" (يوحنا 5:15).

كيفما كان هذا الشيء صغيرًا أو كبيرًا، ليكن واحدًا من أمور الحياة اليومية العادية، من أكبر الواجبات إلى أقلها أهمية. فليست الأشياء الكبيرة فقط التي يسمح لي الرب أن أختبر ضعفي فيها، بل في أقل شيء أرى وأختبر أن الرب يريدني أن أعرف عدم كفايتي. إننا نجد الحياة كلها عبئًا ثقيلاً عندما لا نكون مستندين أولاً بأول على قوته هو. فلا شيء  على الأطلاق لا يعمل بقوته. فإن كان قد أعلن لنا أننا لا نقدر أن نفعل شيئًا بدونه، فلماذا لا نعمل كل شيء بثبات معه وفيه؟؟

عندما يعمل الله بقوته في نفوسنا المُحبطة عندئذٍ نستطيع أن نقاوم إبليس الذي يريدنا أن نبقى كما نحن  تحت حصار اليأس. التحدي كبير جدًا، ولكن قوة الله المغيَّرة أشد عزمًا، فتدخل الله المباشر في حياتنا يجعلنا بالفعل أبطالاً في الإيمان.

تستطيع يد الله أن تجعل من الموت حياة، ومن الظلمة نورًا يشع بقوة وسط عالم مضطرب وحزين.    

 

 

خدمات الكنيسة