متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الجمعة, 29 ماي/مايو 2015 19:24    طباعة
دم يسوع المسيح
قراءات يومية

"ودم يسوع المسيح ابنه يطهرنا من كل خطية" (يوحنا الأولى 7:1)

كان شعب "الداي" في الصين له عادة داخل المعبد البوذي "دانفو" وهي "رش الماء" على أي شخص وسط الضحكات والمرَح، حيث كانوا يؤمنون أن الماء يغسل كل الذنوب للعام الماضي!!! ويستمر هذا العيد لأيام عديدة، ويتعرَّض فيها الفرد للبل بالماء أكثر من مرة. وهكذا فعلت أم لرش كل أولادها تمامًا لكي تتأكد أن خطايا العام الماضي لن تتبعهم في العام الجديد!!!

صديقي .. لن يغسل ذنوبك ويغفرها الغسيل بالماء، لكن الحل في دم الرب يسوع المسيح الذي سُفك على الصليب، وهو فيه الكفاية لأنه "بدون سفك دم لا تحصل مغفرة" (عبرانيين 22:9).

في موت المسيح الكفاري كل الكفاية لمغفرة الخطايا، إذ حمل قصاصها في جسده على الخشبة (1بطرس 19:3) لذلك قيل عنه إنه "حَمَل الله الذي يرفع خطية العالم".

عزيزي، هل تأتي إليه الآن بالإيمان لتحتمي  في دمه  الكريم، فيطهرك من كل خطية؟

قــد غــسَلَ بدمــهِ                                      أوزارِنـــــا هنـــــا

وهوَ هنــاكَ شــافعٌ                                     طولَ المــدى لنــا

 

خدمات الكنيسة