متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الاثنين, 27 جويلية/يوليو 2015 18:16    طباعة
اصرخ للرب يسوع للعون
قراءات يومية

" ... وأما داود فتشدد بالرب إلهه" (صموئيل الأول6:30).

إن كنت ممن نقرأ على وجوههم اليأس. إن كنت ترغب أن تنزوي في ركن للهروب من سُحب الاكتئاب السوداء. إن كنت تشعر بأنك وحيد وغير مفهوم، وأسير عالم فيه الناس غير مُبالين ومُعادين. إن كنت مشمئزًا من الآخرين أو ربما حتى من نفسك. إن كانت حياتك ليست سوى تتابع أيام تافهة لا تُحتمل، وإن كان لا أحد يهتم بك. إذا كان الانهيار يُداخلك وتراودك أحيانًا فكرة وضع نهاية لأيامك. إن كنت بلا قوة تصرخ: العون! فاستمع لي، فعندي أسباب لكي تتشجع هل أنت محتاج إلى ملجأ، وإلى حِمى؟ هذا المكان موجود.

هل أنت محتاج إلى شخص يستمع لك ويفهمك؟ إن هذا الشخص قريب جدًا منك. إنه الرب يسوع المسيح. إنه يقول لك الآن كما قال لمَن جرحتهم الحياة – الذين قابلهم عندما كان على الأرض: "ثق يا بُني.." (متى2:9). اصرخ للرب يسوع للعون، إنه هو الذي يشجع ويقوي النفس والجسد، ويلاحظ أقل تنهد عندك لأنه يحبك.

 

 

خدمات الكنيسة