متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الأربعاء, 16 سبتمبر 2015 18:35    طباعة
النصيب الصالح
قراءات يومية

"نصيبي الرب قلت لحفظ كلامك" (مزمور 57:119).

عزيزي، هل تفرح بلقاء أحد المشاهير في العالم؟ هل تحب أن تُصادق الأذكياء؟ هل تود أن تكون رجلا مهمًا ولامعًا؟ هل تبحث عن نصيبك في هذه الحياة؟ أما الحقيقة هي: مهما بحثنا فلن نجد نصيبًا أعظم من ذاك الذي ارتضى أن يُعلَّق بين الأرض والسماء من أجلي ومن أجلك، فهو النصيب الصالح الذي يجب أن:

نتعلَّمه: "تفكّرت في طرقي ورددت قدميَّ إلى شهاداتك" (مزمور 57:119). ما أجمل أن نتعلم المسيح بجملته في حياته على الأرض؛ كيف كان يحب الآخرين ويتعامل معهم بكل حنان. وما أجمل أن يكون المسيح هو القدوة لنا في تواضعه الحقيقي، وطاعته حتى الموت.

نحمده دائمًا: "في منتصف الليل أقوم لأحمدك على أحكام برّك" (مزمور 62:119). نحن نحتاج بالحقيقة أن نتذكَّر دائمًا، ليلاَ ونهارًا، موت المسيح على صليب الجلجثة بدلاً عنا، ليهبنا الغفران والخلاص.

نحفظ شريعته: "أسرعت ولم أتوان لحفظ وصاياك" (مزمور 60:119).

 

 

خدمات الكنيسة