متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الاثنين, 23 نوفمبر 2015 22:15    طباعة
"يسوع ينادي"
قراءات يومية

"فلما رأى يسوع إيمانهم، قال للمفلوج، يا بُني مغفورة لكَ خطاياك" (مرقس 5:2).

صديقي .. العزيز دعني أساْلك سؤالاً هامًا: هل هناك شيء يصيَّرك سعيدًا مثل اليقين بغفران خطاياك؟ هل يمكن أن تنال غبطة تفوق هذه الغبطة؟ ما هي الحياة إلا ساعات قليلة بالمقابلة مع الأبدية. إما أن تكون فيها في المجد، وإما في الجحيم، ولا مناص من إحداهما.

يقول الكتاب عن المفلوج، إنهم أحضروه عند قدمي ابن الله، فهل جئت إلى هناك لتسمع كلماته العذبة لك: "مغفورة لك خطاياك". إنها غبطة عُظمى لا تُقارن بشيء من هذا العالم الزائل.

عزيزي .. ليتك تصغي .. لأن "يسوع ينادي"، وتنظر .. لأن "يسوع يدعوك" بلا قيد أو شرط. فإن كنت عاجزًا عن عمل أي شيء، فلا تحاول ذلك لأنه لا يطلب تحسين الحال ولو قليلاً، ولا يطلب منك أن تسلك حسنًا أولاً!! لأنه لو طلب ذلك لا تكون هذه نعمة.

يسوع يغفر أولاً، وبعدها يعطي قوة للسلوك. يسوع يغفر أولاً ثم يعطي قوة للسير في القداسة أمامه. فهل تؤمن باسم ابن الله فتخلُص؟

 

خدمات الكنيسة