متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
السبت, 12 مارس 2016 17:12    طباعة
"قـد أكمـل"
قراءات يومية

"فلمَّا أخذَ يسوع الخلّ قال: قد أُكمِلَ" (يوحنا30:19)    

عزيزي .. لقد عمل المسيح عمل الفداء من فوق الصليب وأكمله، وليس ذلك فقط بل لقد أعلن ذلك بنفسه أيضًا، فوضع ختم المُصادقة والكمال على ما عمله. ولقد اكتفى الله بهذا العمل. تُرى، أتكتفي أنت به؟ أم تريد أن تضيف عليه شيئًا من عندك؟ لقد اكتفى الله. ولحظة إيمانك بالمسيح وبعمله الكامل لأجلك على الصليب تنتقل من الموت إلى الحياة، وتنعَم بكل بركات الفداء.

لقد مات المسيح على الصليب لنخلص نحن. وها بشارة الإنجيل تقول: "تعالوا لأن كل شيء قد أعد". فلماذا لا تأتي؟ ولماذا تبقى بعيدا؟

يا من تعذبون أجسادكم للتكفير عن نفوسكم، كفوا عن محاولاتكم هذه، فكل شيء قد أعد. يا من تظنون أن صلواتكم وعهودكم، وذهابكم إلى أماكن العبادة يمكن أن تضيف إلى عمل المسيح أية قيمة، أنتم مخطئون بشدة، فالمسيح قال: "قد أكمل". يا من تسأل "ماذا ينبغي أن أفعل لكي أخلص؟" تعال كما أنت، فالمسيح قد أكمل العمل. يا من تشعر باليأس من أن ترضي الله أو أن تهرب من الخطية وعقابها الأبدي، تعال سريعًا ولا تؤجل، فمن فوق الصليب قال المسيح كلمته العظيمة والرائعة "قد أكمل".    

 

خدمات الكنيسة