متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الأربعاء, 30 مارس 2016 18:35    طباعة
سـر أمامـي
قراءات يومية

"وجهي يسير فأُريحك" (خروج14:33)

كانت جماعة من الناس يعبرون أحد الصحاري. نفد منهم الماء في الطريق وتثاقلت خطواتهم من التعب والعطش، وفجأة لمَحوا عن بُعد بحيرة صغيرة حولها بضع نخلات. وهذا المكان لم يكن  في اتجاه سيرهم ولكنهم طلبوا إلى مُرشدهم أن يقودهم إليه ليُطفئوا ظمأهم، فأفهمهم أن ما يرونه ما هو إلا سراب. فحمَّقوا رأيه وشكَّوا في كفايته لقيادتهم، ووضعوا أملهم في السراب. فتركوا مُرشدهم وسَعوا نحو ما ظنوه أنه ماء وظِل، فاستكدَّهم الأمل المزعوم وكلَّما تقدَّموا تقدَّم السراب أمامهم حتى غابت الشمس. وأخيرًا لمَّا تحققوا جهالتهم حاولوا العودة من حيث أتوا، ولكن هذه المرة بلا مرشد، وقليلون منهم مَنْ نجوا من الهلاك ليقصَّوا على الناس مأساة قصتهم.

وكم من أُناس يسيرون خلف سراب لن يبلغوه، ويرفضون في إصرار أن يسمعوا صوت ذاك الذي هو "الطريق والحق والحياة"! الذي يبدأ بالقيادة والنهاية معلومة لديه، الذي برأيه يهدينا وبعدٍ إلى مجدٍ يأخذنا (مزمور24:73).

خُذ بيــدي وقُــدني                                                         كمـــــا تشـــــاءْ

حتى أرى في لَيلي                                                        نـــورَ السَّمــــاءْ

يسوعُ سِرْ أمامي                                                           فأتَبعَــــــــــــك                

وحيثمــا تَسِرْ بي                                                            أنـــــا مَعـــــــكْ

 

 

خدمات الكنيسة