متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الاثنين, 30 ماي/مايو 2016 19:24    طباعة
"عن كل واحدِ منا ليس بعيدًا"
قراءات يومية

 "لأن كل من يدعو باسم الرب يَخلُص" (رومية 13:10)

كانت جولي تسبح بالقرب من الشاطئ، فشعرت بشيء يرتطم بجسدها، إنها سمكة قرش قضمت كتفها الأيمن بذراعها. حاولت جولي المرتفعة أن تصل إلى الشاطئ وهي تصرخ: "النجدة! النجدة!".

وعلى مُقرَّبة منها كان شاب على قارب، سمع صرختها، فاتجه نحوها مُسرعًا وسحَبها سريعًا إلى قاربه، وجدَّف مُسرعًا إلى الشاطئ حيث تلقَّت جولي الإغاثة والعلاج، فأُنقذت حياتها.        

عزيزي .. أنت لم تتعرَّض أبدًا لهجوم من سمكة قرش، لكن إذا كنت لا تعرف المسيح كمخلَّص شخصي لك، فأنت لم تَزَل في موقف خطير، لأن الكتاب المقدس يقول: "الجميع أخطأوا" (رومية23:3). "أجرة الخطية هي موت" (رمية 23:6). هذا يعني أنك إن كنت تحيا بدون المسيح، ثم مُت في خطاياك، فستواجه الدينونة الأبدية (يوحنا 18:3). لكن لا داعي للخوف لأن النجاة التي تحتاجها أقرب إليك مما تتخيَّل، فإن الله قريب منك في هذه اللحظة: "عن كل واحدِ منا ليس بعيدًا" إن صرخت إليه طالبًا النجاة، سيسمعك ويُسرع لنجدتك. إن الله سيخلَّصك لأن المسيح مات من أجل خطاياك وقام لأجل تبريرك.

 

خدمات الكنيسة