متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الاثنين, 06 جوان/يونيو 2016 18:50    طباعة
الابن الضال
قراءات يومية

"وقال: إنسانًا كان له ابنان" (لوقا 11:15).

بهذه الكلمات يبدأ الرب يسوع الحديث المعروف عن الابن الضال. لكن لنكون مُدققين فإن المثل هو عن ابنين ضالين، لأن الأكبر منهما كان بعيدًا عن قلب أبيه كالأصغر. وفي نهاية الحديث نجد أنه "لم يُرِد أن يدخل". وهذا يُرينا أن الجميع هالكون، ليس فقط فاسدي الأخلاق، لكن أيضًا المحترمين والمؤدبين. إن الطريق الذي فيه يسير كلاهما هو الطريق الواسع الذي يؤدي إلى الهلاك الأبدي (متى 13:7).

إن الخاطئ منفصل عن الله بسبب الخطية وليس بسبب أخلاقه، ولذلك فإنه هالك طبقًا لحكم الله. لذا ينبغي الرجوع إلى الله إذا أراد أن يخلُص. وإذا لم يرجع فسيهلك إلى الأبد.

عزيزي.. إن الله ينتظرك كما انتظر الأب ابنه الضال الهالك. إن كنت لم ترجع إليه إلى الآن فتأكد أن ذراعه ممدودة لتقبلك بمحبة ووَّد. لا تتوانَ عن الإتيان إليه الآن، لأنك إذا لم تفعل هذا فأنت تحتقر محبته المتجهة إليك وترفض نداء النعمة المُقدَّم لك الآن.

 

خدمات الكنيسة