متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الثلاثاء, 10 جانفي/يناير 2017 13:51    طباعة
"مستقبلك الأبدي"
قراءات يومية

"قال لها يسوع: أنا هو القيامة والحياة. مَن آمن بي ولو مات فسيحيا" (يوحنا 25:11)

"يومي القصير السعيد قد انقضى، والليل الطويل المُخيف قد أتى، وعربة الموتى ها هي على الباب لتحملني إلى مكانٍ موحش مُظلم". هذه كانت الكلمات الأخيرة لغني كان يتنعم كل يوم مُترفهًا.

ولكن ليس هكذا نهاية المؤمن بالمسيح. إن كل شيء مُنير أمامه ومملوء بالرجاء والبركة. عرفت مسيحيًا طال اضطجاعه على فراش المرض منتظرًا النهاية، وفي صباح أحد الأيام ، قال له الطبيب: "صحتك اليوم أحسن" فأجاب قائلاً: "لا تُخبرني بذلك. كنت أتمنى أن أرى الرب منذ مدة طويلة".

ما الذي أوجد هذا الفرق العظيم؟ كل من هذين الشخصين قد وُلِد بالخطية. كل منهما كان خاطئًا بالطبيعة وبالعمل أيضًا. إن الفرق لم يكن في الطبيعة أو في العمل، لم يكن في الوسط أو في العِلم. كلا. لقد كان الفرق في شيء واحد هو أن أحدهما بالإيمان قد قبل المخلَص، بينما الآخر قد رفضه.

عزيزي القارئ: أين أنت؟ هل استندت على المسيح الكامل، فاطمأن قلبك من ناحية مستقبلك الأبدي؟

 

خدمات الكنيسة