متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الأحد, 19 فيفري/فبراير 2017 20:00    طباعة
"لأني اتكلت على كلامك"
قراءات يومية

"لتأتني رحمتك يارب، خلاصك حسب قولك، فأجاوب معيري كلمة، لأني اتكلت على كلامك" (مزمور 41:119)

إن كلمة الله هي وسيلة فعالة لتقوية الإيمان، الأمر الذي يجعلنا نعرف الله كما أعلن نفسه فيها.

عزيزي .. هل تستطيع أن تقول نتيجة معرفتك لله المعرفة الصحيحة، أنه إله مُحب؟ إن كنت لا تستطيع ذلك، فإني أرجوك بالمحبة أن تسأله لكي يعطيك هذه المعرفة حتى يمكنك أن ترى لطفه وشفقته في طرقه معك، وحتى تقدر أن توقن كم هو صالح، وتعرف مقدار رغبته الشديدة في أن يُشبع أولاده خيرًا ورحمة.     

نعم، إنه كلَّما ازداد إدراكنا لكلمة الله، كلَّما نمَا إيماننا، وازدادت معرفتنا لطرق الله معنا. عندئذِ يسهل علينا أن نسلَّمه ذواتنا وأن نقبل عن طيب خاطر كل ما يجريه معنا. في حالة كهذه عندما تأتي الصعوبة نقول: "إني أنتظر لأرى ما هو الصلاح الذي أنا موقن أن الله سيصنعه معي بواسطة هذه الصعوبة"، وبهذا نشهد أمام العالم عن أمانة الله، كما يمكننا أيضًا أن نكون سبب تعضيد وتسنيد للذين حولنا.

وهــو الــذي يُسكَّنُ                                          خــوفي وأحزانــــي

وذِكــرُهُ يُستَحسَنُ                                           فــي سَمع آذانـــي
 

خدمات الكنيسة