متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الخميس, 23 فيفري/فبراير 2017 13:26    طباعة
"قائد المئة"
قراءات يومية

"ولما رأى قائد المئة الواقف مقابلة أنه صرخ هكذا وأسلم الروح، قال: حقًا كان هذا الإنسان ابن الله! (مرقس 39:15) 

كان قائد المئة – المُكلف مع فرقته بحراسة المصلوبين – وثنيًا، لما رأى جانبًا من العجائب عند الصليب، فقد أخذته الدهشة. كان شاهد عيان لعملية الصليب، وشدة يقينًا مسلك ذلك الشخص الفريد، ورأى الظلمة تكسو المشهد لمدة ساعات ثلاث، ثم تنسحب. كما سمع عبارات المسيح السبع التي نطق بها من فوق الصليب. وشاهد الوقار والجلال اللذين كانا له طوال الصليب. ولاحظَ كيف دخل إلى الموت بإرادته بعد أن صرخ بصوت عظيم، ثم رأى الصخور تتشقق. لذلك هو والذين معه، ولمَّا رأوا ذلك كله، خرجت من أرواحهم المرتعدة تلك الصرخة الواضحة والمُعبرة "حقًا كان هذا ابن الله". تُرى، عزيزي القارئ، هل تقولها أنت أيضًا؟

عزيزي .. إن عبارة قائد المئة تُرينا واحدة من معجزات النعمة، حيث لا يقدر أحد أن يؤمن بلاهوت المسيح إلا بإعلان الروح القدس. وعلى مرّ التاريخ كثيرون من الذين كانوا في صف الأعداء، مثل قائد المئة، تغَّيروا في لحظة، فهل لك نصيب في هذا الإيمان الثمين؟ 

 

خدمات الكنيسة