متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الجمعة, 29 سبتمبر 2017 11:13    طباعة
"علمنا أن نصلي"
قراءات يومية

"قال واحد من تلاميذه: يا رب، علمنا أن نصلي" (لوقا 1:11)

مجال الصلاة: ليس هناك أي شيء بعيد المنال عن الصلاة إلا إذا كان لا يتفق ومشيئة الله. والصلاة الحقيقية ليست التغلب على تنفيذ إرادة الله، بل هي استحضار قلوبنا في نفس خط إرادته (1يوحنا 5: 15،14).

ثبات الصلاة: إن قدرتنا على المكوث مع الله في موضع الصلاة يحدد قدرتنا على المكوث مع الله خارجًا في مواقع العمل "اسندني فأخلص وأراعي فرائضك دائمًا" (مز 117:119).

تمحيص الصلاة: إما أن الصلاة تجعل الشخص يقلع عن الخطية، أو أن الخطية تجعل الشخص يقلع عن الصلاة. فالاثنان لا يسيران معًا "إن راعيت إثما في قلبي لا يستمع لي الرب" (مزمور 18:66).

هدوء الصلاة: إن الهدوء في محضر الله له أهمية قصوى. فيجب أن يكون اهتمامنا بسماع صوته أكثر من اهتمامنا من أن لا يسمع هو أصواتنا "لا تستعجل فمك .." (جامعة 2:5). "اعلموا أني أنا الله .." (مزمور 10:46).

تفـتح أبـواب السـما                                                             ونرتقـــي بهــــــا

لعرش نعمـة القوي                                                              بســـر فعلهــــــا

 

خدمات الكنيسة