عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37( 1تيموثاوس1: 14 » وتفاضلت نعمة ربنا جدا مع الإيمان والمحبة التي في المسيح يسوع (1تيموثاوس1: 14)
لافتة إعلانية
الجمعة, 09 نوفمبر 2018 13:43    طباعة
"طوبي"
قراءات يومية

"طوبى للرجل الذي لم يسلك في مشورة الأشرار"(مزمور 1: 1-13)

هذه الكلمة الرائعة "طوبى" تحمل في جوهرها كل ما يتضمنه هذا المزمور. فالبركات التي يستعرضها المرنم تتدفق من الله إلى الإنسان، ثم تجري عائدة من الإنسان إلى الله. ويجمع داود البركات الرائعة في عبارة: "وكل ما يصنعه ينجح".

عزيزي، لتستطيع أن تكون ذلك الإنسان الذي يضمن نجاحًا لكل ما يصنعه، يجب: ألا تسلك في مشورة الأشرار، ولا تقف في طريق الخطاة، ولا يجب أن تجلس في مجلس المستهزئين. إذن فمن أين تأخذ مشورتك؟ إن المصدر الوحيد لكل مشورة صالحة ومستقيمة، هو ناموس الرب. ولتعلم يا عزيزي أن مصدر مشورتك يحدد مجرى حياتك. فإن كانت مشورتك تأتي من مبادئ العالم، فلا تتوقع النجاح.

ثم عليك أن تسير بناموس الرب – أي تحب وصاياه، وتلهج فيه نهارًا وليلاً. فإذا أخضعت طرقك وفقًا لتعاليم الكتاب المقدس، يصبح تقرير الرب عنك أنك ناجح في كل ما تصنعه. ربما تكون، تكون الرؤية غير واضحة. لا تخف. تشجع وعد إلى كلمة الله، والنتيجة النجاح.

 

خدمات الكنيسة