متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الاثنين, 20 ماي/مايو 2019 10:52    طباعة
"أنا أعينك"
قراءات يومية

"لا تخف. أنا أعينك .. يقول الرب" (إشعياء 41: 14،13)

ها الرب له المجد، يقول لكل متألم: إنه لأمر بسيط جدًا أن اعينك. تأمل ما فعلته من أجلك، كيف أني اشتريتك بدمي، فكيف لا أعينك؟ لقد اخترتك منذ الأزل، وأسلمت نفسي للموت على صليب العار لأجلك، فإن كنت قد فعلت هذا العمل العظيم لأجلك، أفلا أعينك؟ إني بكل التأكيد سأعينك. هل أنت في حاجة على يدي لأنقذك من متاعبك، من مشكلك، من أمراضك، سأفعل أيضًا أكثر مما تظن أو تفتكر. إنك تحتاج إلى القليل جدًا بالمقارنة بما فعلته لأجلك، وهو من أبسط الأمور بالنسبة إلى قدرتي، وإلى محبتي.

لا تخف! أنا أعينك. أوليس هذا كافيًا لك يا نفسي؟! هل تحتاجين إلى قوة؟ ستجدينها في الرب الكلي القدرة، هل تحتاجين إلى حكمة؟ ستجدينها في الرب الكلي الحكمة.

أحضري أيتها النفس المتعبة جرارك الفارغة إلى الرب فيملأها لك، أسرعي واجمعي جميع حاجاتك وأعوازك وهمومك، واطرحيها عند قدميه، فإن نهر محبته كافٍ لسد جميع أعوازك؟  

 

خدمات الكنيسة