عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37( 1تيموثاوس1: 14 » وتفاضلت نعمة ربنا جدا مع الإيمان والمحبة التي في المسيح يسوع (1تيموثاوس1: 14)
لافتة إعلانية
الأحد, 21 جويلية/يوليو 2019 12:43    طباعة
"الصبر"
قراءات يومية

"لأنكم تحتاجون إلى الصبر، حتى إذا صنعتم مشيئة الله تنالون الموعد" (عبرانيين 36:10

إن الطريق للنجاح يجتاز عبر وادي الاتضاع، ويصعد بك سلم الصبر، ثم يقودك للمثابرة والاحتمال. وحتى الآن لم يكتشف طريق مختصر للصبر، ومع أنه مشوار طويل، لكنه جدير بأن نبدأه ونكمله حتى النهاية بقوة الروح القدس.

وفي عبرانيين 1:12 يحرضنا الرسول بولس أن نركض باجتهاد وبصبر واحتمال، ونثابر في المصاعب مهما حتى كان السير للوصول إلى الهدف شاقًا وبطيئًا، حتى نتمكن في السباق الممتد إلى الأمام (عب 1:12).       

عزيزي القارئ: إن كنت تستطيع تحمل أمور غير واضحة ومعلقة وصعبة وبغضية ومزعجة دون دمدمة أو تذمر،  فبهذا تكون قد تعلمت درس الصبر، فهنيئًا لك "عالمين أن امتحان إيمانكم ينشيء صبرًا" (يعقوب 1: 3،4).

ولنا في المسيح له المجد نموذجًا رائعًا للاحتمال: "من أجل السرور .. احتمل الصليب مُستهينًا بالخزي .. فتفكروا في الذي احتمل من الخطاة مقاومةً لنفسه" (عب 12: 3،2).   

 

خدمات الكنيسة