عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37( 1تيموثاوس1: 14 » وتفاضلت نعمة ربنا جدا مع الإيمان والمحبة التي في المسيح يسوع (1تيموثاوس1: 14)
لافتة إعلانية
الجمعة, 07 فيفري/فبراير 2020 16:38    طباعة
"بيت الرب"
قراءات يومية

 «اطلبوا أولاً ملكوت الله وبرّه،  وهذه كلها تزاد لكم»

(متى 6: 33)

نقرأ عن أعمال حزقيا الملك في 2أخبار 32 كيف أنه بدأ حياته في خدمة المقادس، التصق ببيت الرب وتعلَّق به.  ويذكر الروح القدس عنه «وكل عملٍ ابتدأ به في خدمة بيت الله وفي الشريعة .. ليطلب إلهه، إنما عمله بكل قلبه وأفلَحَ» (2أخبار31: 21).

ونتعلَّم من تاريخ هذا الرَّجُل العظيم أن الله لا يكون مَدينًا لأحد.  فاهتمام حزقيا ببيت الرب أعطاه أن يجد لنفسه ملاذًا يركض إليه في وقت الشدة فملك أشور كان على أبواب أورشليم بجيشه الجرَّار.  وحزقيا كان داخل المقادس، فعمل الرب له في ليلة واحدة، ما لا يستطيع أن يُجريه في سنين لو انشغل ببناء القلاع والأبراج وتشييد الحصون، إذ خرج ملاك الرب وفي لحظة حصد من الأعداء 185 ألفًا «فلمَّا بكَّروا صباحًا إذ هم جثثٌ ميتة» (إشعياء 37: 36).

يا لغبطتنا إن كنا نهتم بشئون بيت الرب!  فعندما نهتم بمصالح الرب وشعبه، يُكافئنا بحسب غناه في المجد.  لأن الله ليس بظالم حتى ينسى تعب المحبة.

 

خدمات الكنيسة