متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الخميس, 14 ماي/مايو 2020 12:42    طباعة
"اكنزوا في السماء"
قراءات يومية

 «لا تكنزوا لكم كنوزًا على الأرض .. بل اكنزوا .. في السماء ...»

(متى 6: 19، 20)

في مطلَع القرن التاسع عشر, وجد الملك فردريك ويليم أمته في أزمة طاحنة بعد الحروب المتوالية التي استنزفت الخزانة.  وبعد البحث مع الصلاة, كتب خطابًا لنساء بروسيا يطلب إليهن أن يأتين بذهبهن وفضتهن طوعًا لتُصهَر.

وقدَّم لهن تذكارًا رمزيًا تقديرًا لمشاركتهن في الجمع, صليبًا بسيطًا مصنوعًا من الحديد ومحفورًا عليه عبارة: ”قدَّمت الذهب بدل الحديد, 1813“.  كان التجاوب ساحقًا.  لقد ثمَّنت نساء بروسيا هدية الملك أكثر مما ثمَّنت ممتلكاتهن.

واليوم, نحن بحاجة إلى طلب أُناس مُخصصين لملك الملوك: أُناس يُضحُّون من أجل ملكوت الله, أُناس يُثمّنون مصلحة الله أكثر من أي شيء.  قال أحدهم عمَّن أُخذوا بالأرضيات: ”لقد أبقت عليهم ممتلكاتهم في سلاسل غلَّت شجاعتهم وخنقت إيمانهم وشوَّشت حُكمهم وضعَّفت أرواحهم. لو كنزوا كنوزهم في السماء, لما استُعبدوا لممتلكاتهم.  فهم ليسوا أسياد أموالهم بل عبيدًا لها“. 

 

خدمات الكنيسة