متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الاثنين, 31 أوت/أغسطس 2020 12:41    طباعة
"تلاميذ المسيح"
قراءات يومية

 "لأنه إن أحببتم الذين يُحبونكم، فأيُّ أجرٍ لكم؟ أ ليس العشارون أيضًا يفعلون ذلك؟ ... فكونوا أنتم كاملين كما أن أباكم الذي في السماوات هو كاملٌ"

(متى 5: 46- 48)

أ ليس للمسيح الحق أن يطلب من تلاميذه أكثر ممَّا يقدر الناس الأشرار أن يُقدِّموا؟  إن تلاميذ المسيح يقولون إنهم يمتلكون أكثر من باقي البشر، وما لم يقترن هذا القول بما يؤيده عمليًا، ويتبرهن بالأعمال، فإنه يصبح رياءً باطلاً.  وهذا يهين المخلِّص، ويُعثر النفوس، ويعطي فرصة للتجديف على الحق.  لقد تمتع تلاميذ المسيح بمحبة أبدية، وفُدوا بدمٍ ثمين، وسكن فيهم الروح القدس، فكيف لا يُقدّمون أكثر مما يُقدِّم غيرهم؟  نعم يمكن للمسيحي الحقيقي أن يعمل أكثر مما يعمل غيره، يقول الرسول بولس: «أستطيع كل شيء في المسيح الذي يُقويني» (فيلبي 4: 13).

أخي العزيز، أي فضل تصنع؟  أي ما الذي تفعله أنت أكثر من الآخرين؟  ليتك تُجيب على سؤال المسيح هذا وأنت في محضره.

 

خدمات الكنيسة