متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الأربعاء, 16 جوان/يونيو 2021 13:41    طباعة
«آتي أيضًا»
قراءات يومية

 «آتي أيضًأ وآخذكم إليَّ، حتى حيثُ أكون أنا تكونون أنتم أيضًا»

(يوحنا 14: 3)

إن سرور قلوبنا أن نكون مع الرب حيث هو.  سنكون في المجد نفسه «معه» ولو أنه سيكون لكل واحد تمتعه الخاص.  فتمتع بولس يختلف عن تمتع بطرس، مع أن للجميع ذات المركز والمقام في قلب المسيح وفي البيت ذي المنازل الكثيرة.

«أنا أمضي لِأُعد لكم مكانًا» - مكانًا سعيدًا أبديًا، مكانًا أعدَّتهُ محبة الرب يسوع، محبة العريس الإلهي للعروس المفدية – هذا وعده الصادق الأمين «آتي أيضًا».

ونرى في الأصحاح السابع عشر من إنجيل يوحنا، الحق الثمين نفسه مُتكرِّرًا، لا في صورة وعد، ولكن في صورة صلاة: «أيها الآب أُريد أن هؤلاء الذين أعطيتني يكونون معي حيثُ أكون أنا، لينظروا مجدي الذي أعطيتني» (يوحنا 17: 24).  فشهوة قلبه أن نكون معه لنرى مجده.  هذا هو المجد الذي مجَّدَهُ به الله، لأنه مجَّدَهُ على الأرض (يوحنا12: 28؛ 13: 31، 32؛ 17: 4، 5).  فهو يطلب إلى الآب أن نكون معه في مجدهِ.  فيا للمجد! ويا للنعمة!

 

خدمات الكنيسة