متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الجمعة, 13 أوت/أغسطس 2021 17:48    طباعة
"لن يَدعنا نُجرب فوق ما نستطيع"
قراءات يومية

"الله أمين، الذي لا يدَعكُم تجرَّبون فوقَ ما تستطيعونَ، بل سيجعلُ مع التجربة أيضًا

 المنفذ، لتستطيعُوا أن تحتملوا"   

(1كورنثوس 10: 13)

 في القرن التاسع عشر كانت السفن تُحمَّل بأكثر من طاقتها بالبشر والبضائع، مما تسبَّب عنه خسائر فادحة، إذ لم يكن هناك حد واضح للاسترشاد به لحمولة السفينة القصوى.  وفي عام ١٨٧٥ وُجِدَ الحل لهذه المشكلة، إذ أصدر ”بليمسول» تشريعًا يقضي بأن تُزوَّد كل سفينة بخط واضح على جدارها من الخارج، وهذا الخط يجب أن يكون دائمًا فوق سطح الماء، حتى تكون السفينة في أمان، وهو يدُّل على أن حمولة السفينة ليست أكثر من طاقتها.  وإن اضطرب قلب الراكب وهو يرى الحمولة الكبيرة بالسفينة، فإنه يبحث عن هذا الخط، ومتى رآه يطمئن قلبه تمامًا، فالحمولة بالتأكيد في الحدود التي لا تُهدِّد أمن السفينة.

 ألا يحدث هذا معنا ونظن أننا غارقون لا محالة؟  تذكَّر عزيزي أن الله المحب الحكيم يعرف جبلتنا ومدى تحمُّلنا، ولن يَدعنا نُجرب فوق ما نستطيع. فالله له خطوط وحواجز.
 

خدمات الكنيسة