متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الأربعاء, 23 فيفري/فبراير 2022 16:20    طباعة
"هَلُمَّ فأُرسِلُكَ"
قراءات يومية

 

«هَلُمَّالآن فأُرسلك إلى فرعون وتخرِج شعبي .. من مصر»

 

(خروج3: 10)

 

إذقد حان وقت العتق, ما هوأسلوب الإجراء الإلهي؟  شعبمأسور ليُعتَق؛ أُمة عبيد لتُحرَّر.  ما هو إذًا, أول تحرُّكحيال ذلك؟  لواختار الله، لاستطاع أن يُرسِل ملائكته, وفي ليلة واحدة أهلك جميع المصريين.  لو سُرَّ الله، لظهرأمام العبرانيين بذاته، وأخرجهم من بيت عبوديتهم.  لكن هذه ليست طريقته.  بدل ذلك, عيَّن خادمًابشريًا ليُتمم به خلاصًا إلهيًا. فقال لموسى, «هَلُمَّ فأُرسِلُكَ ... وتُخرِجُشَعبِي ... مِن مِصر».

 

قلَّمانُطبِّق ذلك على أنفسنا.  فطريقةالله وقتئذٍ,هي طريقته الآن.  إناستخدامه للبشر، هيالوسيلة التي يستخدمها عمومًا في الإتيان بالخطاة من الأسر إلى الحرية,ومن الموت إلى الحياة.  

 

اللهلم يسأل موسى أن يتقدَّم بمفرده: بل القدير سيرافقه. ولا زال هذا الوعد الإلهي موجَّهًا لكل خادم مدعو منالله.  كانهذا أمر معزى جدًا لموسى، وهو كذلك بكل تأكيد بالنسبة لنا.

 

 

خدمات الكنيسة