متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الأربعاء, 23 فيفري/فبراير 2022 16:34    طباعة
"المحبة هي الأقوى"
قراءات يومية

 "مُتذكرينبلا انقطاع عمل إيمانكم، وتعب محبتكم، وصبر رجائكم ربنا يسوع المسيح، أمام اللهوأبينا"

 

(1تسالونيكي 1: 3)

 

كلمن الإيمانوالرجاء والمحبة، أمورجديرة بالمديح دائمًالكنبدون الدوافع الثمينة لها، سيختفي بريقها وحيويتها، ولن يُسَرّ بها الله.

 

دعنانزرع ذلك الإيمان العميق الذي يرى الله، ويرىنفوسنا كما هي مكشوفة أمام عينيه. إنه ليس مجرد معرفة الحق في سُبات عميق، لكن قوة حية نشطة تثمر عملاًصحيحًا.

 

إذكان شخص المسيح الثمين غرض التسالونيكيين، تجاوَبوا بعمل نشيط لأجله.  كيف نقول إننا نؤمنبالرب يسوع، إنكنا لا نرغبفي العمل لأجله؟  يقوليعقوب: «أَنا أُريكَ بأَعمالِي إيمَانِي» (يعقوب 2: 18).

 

لكنما زالت المحبة هي الأقوى.  إنها تتعب، وتحتمل،وتصبر، حتى حين تُرفَض أو تُحتَقَر.  والرجاء هو الترقب لرؤية الرب يسوع وجهًا لوجه، وتمجيده إلى الأبدفي كل الخليقةوهذاالرجاء الساطع المنعش لقلوبنا، سيظهر في الصبر والاحتمال الذي يواجهالظروف بهدوء.

 

 

خدمات الكنيسة