متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الأربعاء, 23 فيفري/فبراير 2022 17:04    طباعة
"المذبح العائلي"
قراءات يومية

 

 «وأنكَّمنذ الطفولية تعرف الكتب المقدَّسة، القادرة أن تحكِّمَك للخلاص»

 

(2تيموثاوس3: 15)

 

المذبحالعائلي هو ببساطة وقت منتظم، فيه يجتمع أفراد الأسرة ليقرأواالكتاب المقدس ويُصلُّوا معًا. ومهم أن يكون بانتظام أمام الرب، وليس بالضرورةأن يكون وقتاً طويلاً أو معقدًا، بل يجب أن يكون وقت للقراءة والصلاة وطرح الأسئلة، وحتىمناقشة المخاوف والشكوكعَلنًا.  ويمكنأن يتم هذا بعد وجبة مُعيَّنة، أوفي أي وقت مُحدَّد آخر بهدف قضاء بعض الوقت مع الرب معًا كأُسرة بصفة منتظمة(مزمور 1).

لا بد أن تكون الصلاة جزءًا مهمًا في حياتناالأُسرية، وهي ضرورية لأنها تعلِّم أولادنا الاتكال على الله.  وجيد أن نُشرِكأولادنا في أمور، نحن الآباء نصلِّي من أجلها: ربما شراء بعض الحاجيات أو في اتخاذبعض قرارات الأسرة.  هناك أُسَر تُدَوِّنطِلبات الصلاة، ومتى استُجيبت، يعودون بالشكر لله، ممَّـا يساعد على الوصول إلىحقيقة استجابة الله للصلاة. 

 

خدمات الكنيسة