متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الاثنين, 04 أفريل/أبريل 2022 13:15    طباعة
«الرَّجاءَ المُباركَ»
قراءات يومية

  منتظرين الرجاء المبارك، وظهور مجد الله العظيم ومُخلِّصنا يسوع المسيح»

(تيطس 2: 13)

«الرَّجاءَ المُباركَ» هو مجيء الرب يسوع المسيح لكنيسته.  كلمة ”الْمُبَارَكَ“ يمكن ترجمتها ”السعيد“.  إنه ليس رجاء بمعنى أن هناك شكوكًا من جهة تحقيقه، أو أننا نرجو أن يتحقق.  لا، بل هو رجاء سيتحقق قطعًاإنه مؤسَس على كلمات الرب نفسه: «آتِي أَيضًـا» (يوحنا 14: 3). 

ماذا ننتظر؟  ليس معجزة لتحدث، لكننا منتظرين   ومتطلعين ومترقبين لتلك اللحظة الرائعة عندما يأتي الرب. حقًا هو رجاء سعيد.  يومًا، سوف نتحرَّر من كل المعوقات    التي تقابل الكنيسة هنا على الأرض: الانقسامات والتعاليم الخاطئة، الصراع والخصومات التي للأسف قد تحدث بين المؤمنين.

وكأفراد سنتحرَّر مرة وإلى الأبد من فشلنا ومن ضعفنا، ومن الجسد ومن الغواية، ومن كل هذه الأمور.  أ هذا كل شيء؟  إنه أمر بائس لو أن هذا هو كل شيء، لا، بل أفضل الكل أننا سوف نرى الرب يسوع، وسنكون مثله.
 

خدمات الكنيسة