متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الاثنين, 11 أفريل/أبريل 2022 17:50    طباعة
"القصد الإلهي"
قراءات يومية

  "فقلتُ أُصعِدكُم من مذلة مصر .. ولكني أعلم أن ملك مصر لا يدعكُم تمضون .. فأمُدُّ يدي وأضربُ مصر بكل عجائبي..."

(خروج 3: 17- 21)

 SHAPE  \* MERGEFORMAT  إن كل شيء مُقرَّر  بالتحديد.  لا مجال لإخفاق القصد الإلهي.  لقد أقسَمَ الرب, «رَأْيِي يَقوم وأَفعَلُ كُلَّ مسَرَّتِي» (إشعياء 46: 10).  بالرغم من أن كل قوى الشر تصطف ضدنا, إلا أن أي ما دعانا الله لنعمل، سيتم تحديدًا كما حتم هو.  

صحيح أن وعود الله لموسى لم تتم في يوم، وكان هناك الكثير في مجريات الأمور ليُمتَحَن إيمان موسى بشدة, قبل عتق بني إسرائيل من مصر، وأنه عدا اثنين, فنى الـ 600 ألف رَجُل الذين خرجوا من مصر في البرية، وكذلك مات موسى دون أن يرى التتميم الكامل لوصول إسرائيل الفعلي إلى الأرض التي تفيض لبنًا وعسلًا – لأن مواعيد الله استهدفت إسرائيل كأُمةإلا أنه في النهاية, تمت كل كلمة ليهوه.  هكذا أيضًا, ربما يُكلِّفنا الله بعمل ما من أجله, ونموت قبل أن يظهر العمل للنور؛ لكن  القصد الإلهي سيتم.
 

خدمات الكنيسة