عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37( 1تيموثاوس1: 14 » وتفاضلت نعمة ربنا جدا مع الإيمان والمحبة التي في المسيح يسوع (1تيموثاوس1: 14)
لافتة إعلانية
الكاتب رماح فرح    السبت, 22 ماي/مايو 2010 15:34    طباعة
إذًا الإيمان بالخبر والخبر بكلمة الله
مقالات روحية

"إذًا الإيمان بالخبر والخبر بكلمة الله" (رومية 17:10)

إذًا الإيمان بالخبر والخبر بكلمة اللهكان "بيير فالدو" غنيًا يعيش في القرن الثاني عشر. كان يعتمد على أعماله الصالحة لأجل الخلاص. ولكن بينما كان يأكل مع بعض الأصدقاء، سقط أحدهم ميتًا فجأة. ففزع من فكرة أن يدعى فجأة للمثول أمام الله، فأخذ يبحث في الكتاب المقدس عن الخلاص.

وإذ وجد السلام مع الله، شعر بضرورة ملحة لإعلان إنجيل نعمة الله للآخرين. لم يكن في ذلك الوقت سوى الترجمة اللاتينية، فترجم عدة أجزاء منها وكان ينقلها من مكان إلى مكان لتوزيعها وليجعلها تقرأ للجميع.

أما الآن فالكتاب المقدس في متناول أيدينا بكل اللغات تقريبًا، ولا يطلب الله منا سوى أن نقبل كلامه ونؤمن به.

"كل الكتاب هو موحى به من الله ونافع للتعليم والتوبيخ، للتقويم والتأديب الذي في البر، لكي يكون إنسان الله كاملا متأهبا لكل عمل صالح" (2تي3: 17،16).

الرب قريب

 

خدمات الكنيسة