متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الخميس, 27 ديسمبر 2012 21:01    طباعة
الجمعة 28 ديسمبر
قراءات يومية

"ولكن أنت أنت، وسنوك لن تفنى" (عبرانيين12:1).

إن مرور الأيام لا يغيَّر قلب الله من نحو شعبه، لأن محبته غير متغيرة "محبة أبدية أحببتك، من أجل ذلك أدمت لك الرحمة" (أرميا3:31).

وكلمته أيضًا غير متغيرة "العشب يَبسَ وزهره سقَطَ. وأما كلمة الله فتثبت إلى الأبد" (بطرس الأولى25:1).

 وعرشه غير متغير "كرسيك يا الله إلى دهر الدهور" (عبرانيين8:1).

 وكهنوته لا يتغير "وأما هذا فمن أجل أنه يبقى إلى الأبد، له كهنوت لا يزول" (عبرانيين24:7). وأخيرًا هباته وعطاياه لا تتغير "كل عطية صالحة وكل موهبة تامة هي من فوق، نازلة من عند أبي الأنوار، الذي ليس عنده تغيير ولا ظل دوران" (يعقوب17:1).

 نعم، أنت أنت لا تتغير. كل شيء هنا يتغير، وأنت أنت إلى الأبد يا معبودنا المجيد الكريم. ففي رأس كل عام، وعلى مدار العام، وحتى آخر الأيام، أنت أنت، ومحبتك، وكلمتك، وعرشك، وكهنوتك، وعطاياك غير متغيرة. لك كل المجد.

 

خدمات الكنيسة