متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الثلاثاء, 28 أكتوبر 2014 00:11    طباعة
الإيمان أو الأعمال
قراءات يومية

"قايين قدَّم من أثمار الأرض قربانًا للرب" (تكوين 3:4).

نحن لا نتوقع أبدًا أن الإنسان المتدين يكون متكبرًا، بل متواضعًا. لكننا نرى كبرياء قايين بوضوح في طريقة اقترابه إلى الله للعبادة، إذ قدَّم لله من أثمار الأرض، وتجاهل تمامًا أنه هو خاطئ مولود من أبوين خاطئين، وأن الأرض التي يقدَّم منها لله قربانًا هي ملعونة. كما أنه تجاهل تمامًا الطريقة التي رتبها الرب لعلاج عُري والديه آدم وحواء، عندما صنع لهما أقمصة من جلد. إلا أنه رفض طريق الرب للاقتراب، واقترب إليه بطريقته هو، وقدَّم للرب ما ظنه حسنًا بحسب تفكيره البشري.

عزيزي .. ليتك تصدَّق أقوال الله التي توضح طريق الاقتراب إليه، وهو الإيمان بالرب يسوع المسيح مائتًا لأجلك ليرفع عنك عقوبة خطاياك. أرجوك أن لا ترفض خلاص المسيح المجاني وتظل متمسكًا ببرك الذاتي، والممارسات الدينية، والأعمال التي تظن أنها صالحة، ولا تدري أنك بهذا تكون مثل قايين تمامًا.

صالحُ الأعمــالِ ذا                                       ثَمَـــرُ الإيمـانْ

لازمٌ لكنـــــــــهُ                                           مــا بــهِ غفرانْ

 

خدمات الكنيسة