متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الأربعاء, 19 نوفمبر 2014 20:16    طباعة
الغذاء الروحي
قراءات يومية

"ليس بالخبز وحده يحيا الإنسان، بل بكل كلمة تخرج من فم الله" (متى4:4).

من المعروف لدينا أنه ليس بإمكاننا أن ننمو نموًا روحيًا صحيحًا في حياتنا بدون الشركة اليومية مع الرب.

أسألك عزيزي .. هل امتنعت يومًا عن تناول الطعام نهائيًا؟ إن فعلت ذلك فسرعان ما تصبح مريضًا هزيلاً. إن ذات الأمر يَصدُق على حياتنا الروحية. إذ أن الكتاب المقدس، هو الغذاء اليومي الضروري لأرواحنا ونفوسنا. وإذا لم نُعطهِ الوقت الكافي لقراءته، فسرعان ما يصيبنا المرض والهزال الروحي.

ومن المؤسف أن هناك العديد من المؤمنين الذين يكتفون بوجبة روحية واحدة أو اثنتين على الأكثر في الأسبوع؛ في الاجتماع أيام الآحاد! بالرغم من معرفتنا أنه ليس بإمكاننا أن نظل على قيد الحياة طويلاً إذا كنا نكتفي بوجبة طعام واحدة أو اثنتين في الأسبوع، فكم يكون الحال في الأمور الروحية؟

لقد اعتبر أيوب كلمة الله أهم عنده من الطعام اليومي: ".. أكثر من فريضتي ذَخَرت كلام فيه" (أيوب12:23). "إلى الدهر لا أنسى وصاياك، لأنك بها أحييتني" (مزمزر93:119).

 

خدمات الكنيسة