متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الأربعاء, 10 ديسمبر 2014 20:57    طباعة
الصلاة
قراءات يومية

"ينبغي أن يُصلي كل حينٍ ولا يُملّ" (لوقا1:18).

إلى الصلاة، من أجل جماعة الرب إن كنا نريد خيرًا لأنفسنا، ونجاة من الشر حتى لا يُتعبنا. "وتكون يدك معي، وتحفظني من الشر حتى لا يُتعبني" (1أخبار10:4).

إلى الصلاة من أجل عائلاتنا لنكون حقًا رائحة المسيح الذكية أينما وُجدنا. "لأننا رائحة المسيح الذكية لله" (2كورنثوس15:2).

إلى الصلاة من أجل خدام الرب ليكرزوا بالإنجيل "وقال لهم: اذهبوا إلى العالم أجمع واكرزوا بالإنجيل للخليقة كلها" (مرقس15:16)، وليُعلموا جهارًا "لكي يُعطي لي كلامٌ عند افتتاحفمي، لأعلَّم جهارًا بسر الإنجيل.." (أفسس6: 20،19)، وليفتح الرب أمامهم بابًا للكلام، فتَجري كلمة الله وتتمجد في كل مكان وزمان "أيها الإخوة صلُّوا .. لكي تجري كلمة الرب وتتمجد ..." (2تسالونيكي3: 2،1).

إلى الصلاة من أجل جميع القديسين لينالوا قوة في الجهاد الروحي  "مُصلين بكل صلاة وطلبة كل وقت في الروح، وساهرين لهذا بعينه بكل مواظبة وطِلبة، لأجل جميع القديسين" (أفسس18:6).

 

 

خدمات الكنيسة