متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الاثنين, 08 ديسمبر 2014 22:40    طباعة
"الذي مات لأجلنا"
قراءات يومية

(1تسالونيكي10:5)

في زمن ندرت فيه التضحية، حدثت هذه القصة الحلوة، لتُعيد إلى ذاكرتنا زمن الحب العجيب، وعمل يسوع الحبيب.

"يا بابا مينا مات بدالي"، هذا كل ما تبقى في ذاكرة الصبي الذي فقدَ الذاكرة، ونسيَ كل الناس إلا مينا ذلك الشاب الذي أحبه ومات من أجله. وقعت الحادثة في يوم سقطت فيه الأمطار شديدة. كان ذلك الشاب الذي مات، يعمل بائعًا للأسماك في محل، وكان الصبي الذي نجا، يساعده في البيع وهو يجلس في الشارع بجانب عمود الكهربائي. وفجأة بسبب الأمطار حدث ماس كهربائي بالعمود، فصرخ الصغير مُستغيثًا بالشاب، فأمسكه الشاب وألقى به بعيدًا، لكن الكهرباء أمسكت بجسم الشاب المُبلل بالماء، وصعقه التيار ومات في الحال. أما الصبي الصغير فنجا، لكنه فَقَد ذاكرته إلا عبارة واحدة كان يكررها لأبيه ولكل مَن يقترب منه، وهي: "يا بابا مينا مات بدالي".

عزيزي .. ربما لو عرف مينا أن ثمن إنقاذه الصبي سيكلَّفه حياته لربما تردد فيما فعل، أما المسيح فيقول: "من أجل هذه الساعة أنا قد أتيت"، فهل تقدَّر مَن مات بدلاً عنك؟؟

 

خدمات الكنيسة