متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الثلاثاء, 30 ديسمبر 2014 19:54    طباعة
الله يرى
قراءات يومية

"يهوه يرأه" (تكوين 14:22).

تعني هذه العبارة أن الله يرى ويرتب ويدّبر كل شيء. وهذا يعطينا الثقة الكاملة واليقين التام أن الله صادق في كل مواعيده، ولن يخيب وعد واحد من مواعيده الثمينة.

أعزائي .. إنه، تبارك اسمه، يعمل كل شيء حسنًا، وحتى الأمور التي لا توافق رغبات القلب الطبيعية، أو التي تبدو مُعاكسة لها، فإنه يُخرج لنا منها بركات غنية ووفيرة. إن أمامنا طريقًا لم نسلكها من قبل، وكل خطوة نخطوها تتبعها خطوات مجهولة، إلا أن "الرب يرأه" وفيه الكفاية. فلنثق في وعده الكريم: "وها أنا معكم كل الأيام إلى انقضاء الدهر" (متى20:28). عندئذٍ نسير بثقة هادئة وإيمان وطيد، ولا نسمح للمخاوف بأن تتسرب إلى حياتنا.

حين تكثر التساؤلات، وتزداد علامات الاستفهام في الحياة، وتصبح الألغاز سِمَة من سِمات معاملات الله معنا، لا نتحيَّر، بل نستمع القول الحلو العذب: "لا تضطرب قلوبكم".

يقولُ اطمــئنَ فــإني معـــكْ

وإني إلهُكَ والعونُ بـي

أنا لكَ في الضيق نِعمَ الرفيقْ

وضيقُكَ أُبدِلهُ بالفَــرَجْ

 

 

 

خدمات الكنيسة