متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الخميس, 16 جويلية/يوليو 2015 22:02    طباعة
لقد عمل حسابًا مغلوطًا
قراءات يومية

"يا نفس لكِ خيرات كثيرة، موضوِعة لسنينٍ كثيرة ... فقال له الله يا غبي! هذه الليلة تطلب نفسك منك" (لوقا12: 20،19).

عزيزي .. هل سمعت قط مُناجاة كهذه؟ هل حدث أن تصرفت مثل تصرف هذا الرجل؟ قد يكون الله جعلك تغتني في أمور هذا العالم، وقد تكون خططت لمستقبلك، ولكن قف قليلاً: ماذا عن خلاص نفسك؟ ماذا لسيدك عليك؟ أخشى ان تكون قد أسقطت الله من حسابك، والاّ يكون له مكان في مشاريعك وفي أفكارك مثل ذلك الرجل! 

لقد أسقط ذلك الرجل الأبدية من حسابة واطمأن واهمًا لخيراته وأعوامه الكثيرة، ثم أغمض عينيه وراح في النوم راضيًا مسرورًا مترقبًا مستقبلاً عظيمًا يدوم لسنينٍ كثيرة يتمتع فيها بملذات جسدية وفيرة. ولكن يقتحم المشهد زائر غير مرغوب فيه؛ الموت، ويسمع صوت الله قائلاً: "يا غبي! هذه الليلة تُطلب نفسك منك، فهذه التي أعددتها لمَن تكون؟"

يا له من أمر قلبَ خططه رأسًا على عقب. لقد عمل حسابًا مغلوطًا ولم تتحقق خططه، بل وجد نفسه ينتقل فجأة من الزمن إلى اللا زمن. إلى الأبدية، وآخر كلمة سمعها على الأرض من الله، هي: "يا غبي".

 

خدمات الكنيسة