متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الاثنين, 24 أوت/أغسطس 2015 18:15    طباعة
تلهج فيه نهارًا وليلًا
قراءات يومية

"لا يبرح سفر هذه الشريعة من فمك، بل تلهج فيه نهارًا وليلاً،... حسب كل ما هو مكتوب فيه. لأنك حينئذٍ تصلح طريقك .. " (يشوع 8:1).   

إرشادات لقراءة الكتاب المقدس

اقرأ الكتاب ككلمة الله "من أجل ذلك نحن أيضًا نشكر الله بلا انقطاع لأنكم إذ تسلمتم منا كلمة خبر من الله، قبلتموها لا ككلمة أُناس، بل كما هي بالحقيقة ككلمة الله" (تسالونيكي الأولى 13:2).

ادرس الكلمة في خشوع وبعقل قابل للتعلُّم، لا لترى تأييدًا لما تريد أنت أن الكلمة تعلّمه، بل لترى ما قصد الله أن يعلَّمه فعلاً.

اطلب إرشاد مؤلف الكتاب: "اكشف عن عينيَّ، فأرى عجائب من شريعتك" (مزمور 18:119). اقرأ الكتاب المقدس بأجمعه بالتتابع "ثم ابتدأ من موسى ومن جميع الأنبياء يفسَّر لهما الأمور المختصة به في جميع الكتب" (لوقا 27:24). اجعل حُكمك على كل الأمور، بلا تردد، بحسب ما تعلمك إياه هذه الكلمة. صدَّق كل مواعيدها. احترم كل إنذاراتها. أطِع كل أوامرها. وليكن ذلك في الحال وباستمرار.

ادرس واقبل، لا فقط ما تحب، بل كل ما يقوله الله لك.

اذكر دائمًا أنها رسالة الله لك.

 

خدمات الكنيسة