متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الثلاثاء, 08 سبتمبر 2015 18:19    طباعة
نيقوديموس
قراءات يومية

"كان إنسان من الفريسيين اسمه نيقوديموس،رئيس لليهود. هذا جاء إلى يسوع ليلاً" (يوحنا3: 2،1).

كان نيقوديموس من الفريسيين وهم أشد الناس تدينًا في أورشليم، وكان رئيسًا لليهود. وكإنسان طبيعي كان محتاجًا أن يولد من فوق لأن الإنسان الطبيعي لا يقبل ما لروح الله.

ومع أن الوقت كان ليلاً، لكن استقبله الرب يسوع، وهذا يُرينا أن الخاطئ يستطيع أن يأتي إليه في كل وقت. كان من السهل الوصول إليه، لأنه لم يكن يحيط نفسه بحَرس أو حاشية تمنع وصول الآخرين إليه. ولنا وعده الكريم "مَن يُقبل إليَّ لا أُخرجه خارجًا". لم يكن نيقوديموس مؤمنًا إيمانًا قلبيًا بدليل أنه احتاج إلى الولادة من فوق. لكن نفسه كانت جائعة وعطشى إلى ما يقوله الله، ولقد وجهه الرب يسوع من خلال حديثة حتى وصل إلى الطريق الصحيح.

أخي العزيز .. هل أتيت إلى الرب يسوع المخلَّص، إنه ينادي قائلاً: "إن عطش أحد فليُقبل إليَّ ويشرب". تعال إليه معترفًا بخطاياك واثقًا في محبته لك، واثقًا في كفاية دمه الذي يطهر من كل خطية.

 

 

خدمات الكنيسة