متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الاثنين, 07 سبتمبر 2015 19:16    طباعة
المسيح أبطل الموت وأنار الحياة والخلود
قراءات يومية

"فلما اقترب إلى باب المدينة، إذا ميت محمول، ابن وحيد لأمه، وهي أرملة" (لوقا12:7).

عند باب مدينة نايين، حيث خيَّم الحزن على موكب الجمع المتجه لدفن الشاب وحيد أمه الأرملة، حدث شيء مُعجزي. فيسوع المسيح، ابن الله، رب الحياة والموت، قابل هذا الموكب. وهنا تقابل الحياة والموت. إنه لم يرَ الموكب فقط، لكنه أعاد الحياة إلى الشاب الميت.

إن يسوع المسيح ليس بعد على الأرض بجسده، إلا أنه يقوم بهذه المعجزة في الوقت الحاضر على مستوى أسمى بكثير، وبمعنى مختلف تمامًا. إن المسيح بموته على صليب الجلجثة"أبطل الموت وأنار الحياة والخلود بواسطة الإنجيل" (2تيموثاوس 10:1). وكل مَنْ يؤمن بهذا الإنجيل، ويؤمن بموت المسيح الكفاري لأجله، ينال حياة أبدية، ولا يخاف من الموت فيما بعد، بل يصبح الموت بالنسبة له هو الخطوة التي تقوده إلى المجد الأبدي.

عزيزي القارئ .. هل آمنت بالإنجيل، بشارة الله المُفرحة، وأن المسيح أبطل الموت وأنار الحياة والخلود؟ إذا آمنت بذلك، فثق أن لك حياة أبدية، ولن ترهب الموت فيما بعد، بل سيكون الوسيلة التي تنقلك إلى الفردوس.

 

خدمات الكنيسة