متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الجمعة, 11 سبتمبر 2015 23:54    طباعة
صرخة للتوبة
قراءات يومية

"يا رب استمع صلاتي وليدخل إليك صراخي" (مزمور 1:102).

يبحث الناس عن طرق عديدة من أجل تغيّير حياتهم للأفضل. منهم مَن يبحث في كتب الفلسفة، ومنهم مَن يلجأ إلى المخدرات والمُسكر ظنًا منهم أن هذا سيغيَّر أحوالهم، أما الحقيقة الثابتة والراسخة أن الصرخة النابعة من قلب الإنسان المتُعب نحو المسيح هي التي تأتي بنتيجة حاسمة للتغيير:

صرخة للتوبة: "استر وجهك عن خطاياي وامح كل آثامي" (مزمور 9:51). جميعنا نحتاج إلى مواجهة أنفسنا بصدق أمام الله في ضوء كلمته، وسنكتشف بأن علينا أن نركع أمامه بالتوبة الصادقة حتى نصل إلى الهدف الحقيقي.

صرخة للتدخل الإلهي:"استمع يا ربَ. بصوتي أدعو فارحمني واستجب لي" (مزمور 7:27). وبعد التوبة مباشرة، نريد تدخل الله بقوّة في حياتنا لكي يبدأ بصياغتنا من جديد، وليوضح لنا معالم الطريق في تنفيذ وصاياه بكل سرور.

كما أنـــا آتــي إلــى                                    فادي الوَرى مستعجلاً

إذ قلتَ نحوي أقــبلا                                      يا حَمَل الله الوديــــعْ

 

 

خدمات الكنيسة