متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الأحد, 11 أكتوبر 2015 19:55    طباعة
كلمة الله
قراءات يومية

"الكلمة قريبة منك جدًا، في فمك، وفي قلبك لتعمل بها" (تثنية 14:30).

"فقال يسوع لليهود الذين آمنوا به: إنكم ان ثبتم في كلامي، فبالحقيقة تكونون تلاميذي وتعرفون الحق والحق يحرركم" (يوحنا 8: 32،31).

اشتريت كتابًا يحتوي على مجموعة من التدريبات لتقوية الجسم، فقرأته وأعجبني، وبدأت أعمل التمرينات المذكورة فيه. ولكن سرعان ما وضعته في مكتبتي. فلم أستَفِد منه لأن مجرد القراءة ليست هي التي تقوي الجسم.

هكذا الحال في مجال الإيمان. فقد يكتفي أحد بقراءة الكتاب المقدس دون العمل بما يعلّمه لنا. والذي يسمع رسالة الإنجيل ويقبلها كمعلومات فقط، سيبقى بعيدًا عن الله. أما الذي يؤمن بهذه الرسالة ويقبل الرب يسوع، فسيخلص ويتمتع بالفرح والسلام.

ويبقى هذا المبدأ صحيحًا على الدوام. فنحن لا نتقدم روحيًا إلا إذا حفظنا ما تعلَّمناه من كلمة الله. والعمل بكلمة الله يقودنا إلى التواضع بدل الكبرياء، وإلى الوداعة بدل القساوة، وإلى الصدق بدل الكذب، وكما ينمي فينا الضمير الصالح، والثقة في محبة الله.

 

 

خدمات الكنيسة