متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الثلاثاء, 13 أكتوبر 2015 19:50    طباعة
ثق في أمانته وحكمته ومحبته
قراءات يومية

قال لها يسوع: أَلم اقُل لك: إن آمنتِ ترين مجد الله؟" (يوحنا40:11).

لم تستطع مريم ومرثا أن تفهما ما سيعمله سيدهما. قالت كلتاهما له: "يا سيد لو كنت ههنا، لم يَمُت أخي" (يوحنا 11: 33،21). وكأننا نقرأ من خلف قولهما هذه العبارات: "يا سيد: لماذا تأخرت هذه المدة، نحن لا نفهم كيف أتى الموت إلى الشخص الذي أحببته، وكيف سمحت للحزن والألم أن يهجما علينا، في حين أن حضورك كان يمنع ذلك. لماذا لم تأتِ؟ إن مجيئك الآن متأخر جدًا .. لأن له أربعة أيام وقد أنتن".

لكن جواب الرب لمريم انحصر في حق عظيم: قد تجهلين الأمر، ولكن أقول لكِ: إن آمنتِ ترين مجد الله.

وهكذا قد يكون الأمر معك وتقول: أنا لا أفهم لماذا سمح لي الله بهذا الأمر؟

صديقي .. ليس مطلوب منك، ولا في استطاعتك أن تفهم طرق الله معك، ولا كل أعماله الإلهية العالية. لكنك يومًا ما سترى مجد الله في نفس الأمور التي لا تفهمها الآن. فقط ثق في أمانته وحكمته ومحبته، فيرتاح قلبك في جميع ظروفك.

 

 

خدمات الكنيسة