متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الأربعاء, 14 أكتوبر 2015 18:29    طباعة
مجيء الرب
قراءات يومية

"أنا أمضي لأُعد لكم مكانًا، وإن مضيت وأعددت لكم مكانًا آتي أيضًا وآخذكم إليَّ، حتى حيث أكون أنا تكونون أنتم أيضًا" (يوحنا 14: 3،2).

بهذه الأقوال أكدَّ المسيح لتلاميذه قُبيل صلبه بيومٍ واحد حقيقة مجيئه مرةً ثانية.    

إن مجيء الرب ثانيةً هو رجاء المؤمنين على مدى العصور، فالرب يسوع آت. وهذا الوعد الصادق سيتم قريبًا لكل المؤمنين. إن الحقيقة المُرعبة هي أن العالم سيُفاجأ يومًا من الأيام ليجد أن ملايين من المسيحيين الحقيقيين قد اختُطفوا من هذا العالم، يقول الوحي الإلهي: "هوذا سر أقوله لكم: لا نرقد كلنا، ولكننا كلنا نتغيَّر، ... فانه سيبوَّق، فيُقام الأموات ... ونحن نتغير" (1كورنثوس 15: 52،51). ستقوم أجساد المؤمنين الراقدين بالمسيح أولاً، وتتحد بأرواحهم الآتية مع الرب من السماء، والمؤمنين الأحياء الباقون إلي مجيء الرب سيتغيرون ويلبسون أجسادًا عديمة الفساد. والجميع سيُخطفون لمُلاقاة الرب في الهواء. إن "سيرتنا نحن .. في السماوات، التي منها .. ننتظر مخلَّصًا ... الذي سيغيَّر شكل جسد تواضعنا ليكون على صورة جسد مجده، بحسب عمل استطاعته أن يُخضع لنفسه كل شيء" (فيلبي 21:3).
 

خدمات الكنيسة