متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الخميس, 15 أكتوبر 2015 20:57    طباعة
قوة الله
قراءات يومية

"إن كنت حكيمًا فأنت حكيمًا لنفسك، وإن استهزأت فأنت وحدك تتحمل" (أمثال12:9).

ذهب الدكتور المؤمن ليكلم المرأة العجوز عن محبة المسيح وعمله على الصليب، وهي في اللحظات الأخيرة، فضحكت العجوز بصوت هستيري قائلة: "أنا لا أصدق هذا الكلام" ورفضت تمامًا أن تسمع. وكان الطبيب يزورها كل يوم ويُظهر لها محبة الرب، فبدأت تسأل: لماذا تفعل هذا معي؟

قال لها: فقط لأن المسيح يحبك. فبكَت، فقصَّت له قصة عدم إيمانها: وهي صغيرة سألت المعلمة في مدرسة الأحد، بعد أن سمعت قصة موسى بأنه شق البحر، قائلةً لها: "هل الله يقدر أن يشق البحر بي؟"، وذهبت كطفلة إلى البحر وأخذت عصا وحاولت أن تشق البحر، ومن ساعتها شكَّت في قصص الكتاب بعد أن زجرتها المعلمة بشدة.

فقال الطبيب: وأنا أيضًا لا أصدَّق أن موسى بقوته شق البحر، لكنه شقه بقوة الرب.

أخيرًا فهمت العجوز بعد هذه السنين معنى القصة، وسلَّمت حياتها نظير اللَّص على الصليب لتكون مع المسيح. الله ينتظرك حتى آخر لحظة، فلماذا لا ترجع إليه؟؟

 

خدمات الكنيسة