متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الخميس, 22 أكتوبر 2015 21:00    طباعة
فليكن لسانًا نقيًا
قراءات يومية

"لأن مَن أراد أن يحب الحياة ويرى أيامًا صالحة، فليكفف لسانه عن الشر وشفتيه أن تتكلّما بالمكر" (بطرس الأولى 10:3).

الكتاب المقدس أعطاه الله لنا لحفظنا في صحة جيدة. فإذا نفَّذنا بأمانة الوصايا الواردة فيه للحصول على الصحة الروحية، فإن الرب نفسه يشفي أمراضنا الروحية. فيجب علينا أن نهتم بما يرضي الرب، وننفذ المبدأ الإلهي القائل: "كونوا حكماء للخير وبسطاء للشر" (رومية 19:16).

وفي الكتاب المقدس تعليمات كثيرة بخصوص الاستعمال الصحيح للّسان، والفم، والشفتين، والأقوال، وما ماثل ذلك. ونفس كثرة الفصول والوصايا الخاصة بهذا الموضوع، تُرينا مقدار الأهمية التي يعطيها له الله في كلمته.

أعزائي .. ليتنا نجاهد في تحسين طريقة استعمال ألسنتنا. إنها يمكن أن تُستخدم في مباركة الله، كما في لعنة الناس (يعقوب 9:3). ويا له من تباين مُريع بين هذين الثمرتين من ثمار الشفاه! فليكن لسانا نقيًا "صِن لسانك عن الشر وشفتيك عن التكلم بالغش" (مزمور 13:34) مُتشبهين في ذلك بالرب المكتوب عنه: "ولا وُجد في فمه مكر" (بطرس 22:2).

 

 

خدمات الكنيسة