متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الثلاثاء, 27 أكتوبر 2015 19:37    طباعة
الصديق الحقيقي
قراءات يومية

"فقام يوناثان بن شاول وذهب إلى داود إلى الغاب وشدد يده بالله" (1صموئيل 16:23).

إن أعظم موقف في صداقة يوناثان، جاء في أحلك ساعة في حياة داود. كان داود هاربًا مُطاردًا من شاول، وفي هذا الموقف قدَّم يوناثان أكبر خدمة لداود. لقد شدَّد يده بالله. وهذه أعظم خدمة يمكن أن يقدَّمها الصديق لصديقة المجرَّب في ليل الأسى الطويل، أو ساعة الشدة والضيق، أو حزن الفراق الأليم.

إن الصديق الحقيقي يظهر عند الشدائد، ويشدَّد النفس المتألمة بكلمة تشجيع من أقوال الله تقودها إلى الثقة في هذا الإله العظيم الذي لا يمكن أن يتخلى عن أتقيائه أو ينسى أحباءه.

وما أعظم المثال الذي نجده في الرب يسوع المسيح الذي يقول بروح النبوة: "أعطاني السيد الرب لسان المتعلمين لأعرف أن أغيث المُعيي بكلمة" (إشعياء 4:50).

صديقي .. هل لك هذه الخدمة الجليلة؟

ليتنا نتعلَّم هذا الدرس العظيم.

يسوعُ مقيــاسٌ لنــا                                      في الحب والإحسانْ

فلتشغَلَنَّـــا كلنــــــا                                     مَحبــــــةُ الإخــــــوانْ
 

خدمات الكنيسة