متى 5: 9 » عود كبريت » من شجرة واحدة تصنع مليون عود كبريت، و يمكن لعود كبريت واحد أن يحرق مليون شجرة, لذلك لا تدع أمر سلبي واحد يؤثر على ملايين الإيجابيات في حياتك أفسس 14:5 » لذلك يقول استيقظ ايها النائم وقم من الاموات فيضئ لك المسيح ( أف 14:5 ( فيليبي 4: 7 » وَسَلاَمُ اللهِ الَّذِي يَفُوقُ كُلَّ عَقْل، يَحْفَظُ قُلُوبَكُمْ وَأَفْكَارَكُمْ فِي الْمَسِيحِ يَسُوعَ - فيليبي 4: 7 مزمور 4:37 » وتلذذ بالرب فيعطيك سؤل قلبك  ( مزمور 4:37(
لافتة إعلانية
الخميس, 29 أكتوبر 2015 21:52    طباعة
"مُخلَّصون بالنعمة"
قراءات يومية

"لأنه قد ظهرت نعمة الله المخلّصة لجميع الناس" (تيطس11:2).

"لأنكم بالنعمة مُخلَّصون بالإيمان .. ليس من أعمال كي لا يفتخر أحد" (أفسس 2: 9،8). إذًا فكل الذين يذهبون إلى السماء يهتفون "مُخلَّصون بالنعمة".

يقول الرسول بولس إنه أول الخطاة. لقد خلَّصت النعمة اللّص المُعلَّق على الصليب ويداه ورجلاه مُسمرتان، لكنه آمن بقلبه بالمسيح المصلوب بجواره. لقد وصلت إليه النعمة وخلَّصته، وكان قلبه حرًا طليقًا، ولسانه أيضًا. آمن بقلبه، واعترف بفمه، وتحدَّى كل العالم الذين قالوا: اصلبه. اصلبه! أما هو فقال: إن هذا لم يفعل شيئًا ليس في محله، وقال أيضًا: "اذكرني يا رب متى جئت في ملكوتك".

ولماذا ظهرت النعمة في المسيح؟ لأنه وفىَّ كل مطاليب العدل الإلهي. ما كان ممكنًا أن تظهر النعمة قبل أن يستوفي العدل حقوقه. لأجل ذلك ظهرت النعمة بظهور ربنا يسوع المسيح.

عزيزي .. ليتك تستفيد من هذه النعمة المُقدمة لك مجانًا.

 

خدمات الكنيسة